تحالف تيارت من أجل الوطن ينظم مهرجانا حاشدا دعما للرئيس غزواني

نظم تحالف تيارت من أجل الوطن تظاهرة سياسية حاشدة في ساحة البلدية داعم للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني بحضور عدد من الأطر والشخصيات الوازنة في طليعتهم العمد أحمد ولد عل والنائب زين العابدين ولد المنير ولفيف من الأطر والوجهاء والفاعلين بالمقاطعة.

كانت التظاهرة التي اتسمت بكثير من النظام والهدوء والحشد الجماهيري المتدفق من مختلف أحياء مقاطعة تيارت للمشاركة القوية والفعالة في نشاط تحالف تيارت من أجل الوطن الداعم للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني من أجل نجاحه في الانتخابات الرئاسية القادمة.

رحب العمدة في مداخلته بكل الحاضرين وخص بالذكر المنسق الوزير الشيخ أحمد ولد سيدي ونائب رئيس حزب الإنصاف محمد يحي ولد حرمه والنائب زين العابدين ولد المنير والأمينة التنفيذية بحزب الإنصاف أم الخيري بنت المصطفى وكل أبناء وبنات المقاطعة الذين جاءوا ليشاكوا بفاعلية في تظاهرة هذا التحالف المنسجم والمتناغم من أجل دعم الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وبين أن الذين بتساءلون عن أسباب تدني توجه المواطنين إلى التسجيل على اللائحة الانتخابية ويصفونه بالضعف نؤكد لهم أننا على يقين تام بأن ساكنة تيارت ثابتة ومسجلة على اللائحة الانتخابية ولا داعي للغلق وداعم أساسية للرئيس غزواني وقد برهنت على ذلك بقوة في الانتخابات الأخيرة.

بدوره النائب زين العابدين ولد المنير شكر كل الجماهير التي تجشمت عناء السفر من أجل المشاركة في تظاهرة تحالف تيارت من أجل الوطن الداعم للرئيس غزواني مبينا أن دعمهم له لم يأتي من فراغ وإنما جاء بناء على حصيلة مشرفة من الإنجازات الهامة التي لامست وجدان المواطنين.

وتوالت المداخلات الأخرى التي أجمع أصحابها على أهمية العمل على التسجيل بقوة على اللائحة الانتخابية من أجل مشاركة مريحة في الانتخابات القادمة تضمن التصويت الفعال للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني بنسبة أكبر بكثير من فوزه في انتخابات 2019.

# الأيام نت

لمشاهدة وقائع نشاط تحالف تيارت من أجل الوطن أضغط هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق