مكونة اجتماعية تجتمع بتفرغ زينة لدعم الرئيس غزواني والحث على التسجيل على اللائحة الانتخابية

أجتمع وجهاء أحد المكونات الاجتماعية بمنزل فرد من أفراد المجموعة “بالسكوك تفرغ زينة” لنقاش جسر توافقي بين أفراد المكونة بخصوص دعم الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني والعمل الجاد على تنفيذ آلية سريعة لتوجيه الجماهير بمناطق تواجد المكونة المذكورة إلى التسجيل على اللائحة الانتخابية ودراسة كل ما من شأنه أن يضمن فوزا مريحا لمرشح الإجماع الوطني.

كانت الدعوة من طرف الأخ الشقيق للعقيد محمد الأمين ولد أعل سالم ولد أهبال  وشركائه الفاعلين الذين تولوا عملية التنسيق الشامل للاجتماع الهادف إلى توطيد التوافق بين أفراد المكونة والعمل على إطلاق لجان تعبوية وتحسيسية في مختلف تواجد المجموعة بشأن حثهم على التسجيل بكل سرعة وفاعلية على اللائحة الانتخابية تجهيزا لقواعدهم الشعبية المنتشرة بتكانت ولعصابة وتامشكط ونواذيبو والعاصمة نواكشوط.

حاول الفاعل الاقتصادي محمد الأمين ولد أعل سالم ولد اهبال وشركائه بالمكونة من خلال الاجتماع أن يعطوا تصورا عاما بخصوص الهدف المرجو منه المتمثل في الدعم النوعي والموسع للرئيس غزواني تتبناه جميع القواعد الشعبية للمكونة بمختلف ولايات الوطن.

تواصل الاجتماع الهادف إلى ترتيب البيت الداخلي للمكونة وشمل فرصة لللقاء التوافقي هو الأول من نوعه منذ عشر سنوات وذلك لوضع آلية قوية لدعم الرئيس غزواني تتمثل في الحث على التحسيس والتعبئة لصالحه.

جرت فعاليات الاجتماع بحضور مختلف الشخصيات الفاعلة والوجهاء البارزبن ونذكر منهم على سبيل المثال لا الحصر الأشخاص التالية أسماؤهم:

1- محمد المختار سلم  عمدة بلدية لخشب

2- محمد ممود الديه المستشار الخاص للمدير العام للشركة الموريتانية للكهرباء

3- محمد سالم ولد عمار مفتش عام للمالية

4- مريم سيداحمد ابنيجاره المديرة العامة للضرائب سابقا

5- محمد الامين لمرابط مدير المصلحة الفنية بوزارة النقل

6-  محمد محمود المصطفى ولد أبنبجارة المدير العام المساعد للعمل الحكومي

7- جمال الحيماد المندوب الجهوي للبيطرة بكيدماغه

8- يسلم باب الدي مهندس إطار بالمنطقة الحرة

9- محمد سيد الزحاف إطار بوزارة الصيد

10- الخديم نختيرو إطار بالوكالة الوطنية للإحصاء

وأسفر الاجتماع عن رسم خطة عمل شاملة بخصوص طريقة الدعم والمناصرة للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في الانتخابات الرئاسية القادمة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق