توقيع اتفاقية شراكة بين جمعية خطوة للتنمية الذاتية وأكاديمية كفاءات للريادة

تم أمس بمقر أكاديمية كفاءات للريادة التوقيع على شراكة بين جمعية خطوة للتنمية الذاتية وأكاديمية كفاءات للريادة.

الاتفاقية تأتي ضمن إطار تنفيذ برنامج خطوة التدريبي لاكتشاف وتنمية المواهب الشبابية، حيث ستوفر أكاديمية كفاءات للريادة بموجب الاتفاقية قاعاتها التدريبية للدورات المنظمة في إطار برنامج خطوة التدريبي.

رئيس جمعية خطوة للتنمية الذاتية، محمد الأمين الفاضل قال في كلمة له بمناسبة التوقيع إن برنامج خطوة التدريبي سيقوم بدور مهم في اكتشاف وتنمية المواهب الشبابية في موريتانيا، حيث يستهدف 1000 شاب خلال عام 2024.

من جانبه مدير أكاديمية كفاءات للتدريب محمد الأمين الديدي أكد على أهمية الدور الذي يمكن أن يلعبه الشباب في تنمية البلد،  مما يستدعي الاهتمام بهم، وهو ما تحاول أن تقوم به جمعية خطوة للتنمية الذاتية وأكاديمية كفاءات للريادة من خلال توقيع هذه الاتفاقية، والتي بموجبها سيستفيد عدد كبير من الشباب من الدورات المقدمة في إطار تنفيذ البرنامج.

كما تم على هامش توقيع الاتفاقية تنظيم دورتين متزامنتين لصالح مجموعتين من المستفيدين من البرنامج، إحداها كانت عن الموهبة وقدمها الأستاذ محمد الأمين ولد الفاضل، والثانية كانت عن الاتصال الفعال وقدمها المدرب لمرابط ولد أحمد رمظان، وفي ختام الدورتين تم توزيع إفادات مشاركة على بعض المستفيدين.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق