ولد أحمدوا ينظم سهرة فنية وسياسية احتفاء بمقدم الرئيس غزواني و تطالبه بمأمورية ثانية لاستمرار البناء

نظم عمدة اركيز الدكتور محمد ولد أحمدوا سهرة سياسية حاشدة احتفاء بمقدم الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في زيارته المرتقبة غدا السبت لمدينة أركيز العريقة.

جرت فعاليات السهرة السياسية بحضور رموز سياسية وفاعلة في المنطقة من بينهم شخصيات مهمة يتصدرها النايب الدكتور الخليل ولد أنحوي والفاعل السياسي سليمان ولد سيد الأمين وفيدرالي حزب الإنصاف على مستوى ولاية اترارزة.

طالب فيدرالي حزب الإنصاف من الجماهير المتواجدة بسهرة أهل أحمدوا السياسية تكثيف التواجد غدا احتفاء بمقدم رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في زيارته المرتقبة غدا لمدينة أركيز لإطلاق مشاريع تنموية هامة.

بدوره عمدة أركيز طالب من جميع ساكنة المدينة التواجد الساعة الثامنة صباحا لدى البلدية من أجل تنظيم استقبال حاشد لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني

تخللت السهرة الفنية والسياسية قصائد شعبية تشيد بإنجازات الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني خلال السنوات الأربع الماضية في مختلف مجالات الحياة انطلاقا من التعليم والصحة والنقل والزراعة.

أشاد الساسة في مداخلاتهم في سهرة أهل أحمدوا المنظمة احتفاء بمفدم الرئيس محمد ولد الغزواني بما حقق من مكاسب قيمة ومهمة لها انعكاسات واضحة للعيان رغم التحديات الجمة انطلاقا من أزمة كورونا وحرب أكرونيا وغير ذلك.

وكان عمدة أركيز كرس جهوده التعبوية والتحسيسية من أجل حشد جماهير عريض لاستقبال الرئيس غزواني تحمل لافتات تتضمن عبارات الترحيب و تطالب بمأمورية ثانية لاستمرار البناء والتقدم والازدهار.

وواصل ولد أحمدوا طيلة الأيام الماضية لقاءاته بمختلف الفاعلين والسياسيين بمدينة اركيز من أجل إطلاعهم على أهمية التعبئة والتحسيس من إسهاما منه في حشد جماهير كبير يليق بصاحب الفخامة السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق