والي الحوض الشرقي يزور المناطق المنكوبة ويقدم المساعدات

زار والي ولاية الحوض الشرقي كافة المناطق التي تضررت من الفيضنات الأخيرة انطلاقا من مقاطعة باسكنو مرورا بقرية لكنيبة وبعدة قرى في مختلف المقاطعات التي شملها ضرر تهاطل الأمطار.

واصل الوالي جهوده الرامية إلى تخفيف وطأة ضرر الفيضانات عن كثير من القرى في مختلف مناكب ولاية الحوض الشرقي الأمر الذي جعل الوالي يعد خططا طموحة لإذابة الأضرار وفك العزلة عن المناطق التي تسبب المطر في عزلتها.

قاد الوالي الشيخ ولد أواه  الأمل والطموح لساكنة الحوض الشرقي إبان وقوفه المتميز معهم بعد الفيضانات وبالخصوص سكان مقاطعة عدل بكرو حيث بذل قصارى جهده في كل ما من شأنه أن يكون سبيلا لإزاحة المشكل وفك العزلة ومواساة المتضررين.

لما اتضح أن الطريق بين مدينة عدل بكرو ومقاطعة أمرج تعطلت بالكامل تدخل الوالي وبعث فرقة من الشركة وأمرها أن تعمل على إزاحة الأضرار وبالخصوص الأعطاب التي تسببت في تعطيل الحركة بين المدينتين وزار الشركة واطلع بنفسه على سير العمل في بعض المقاطع.

يتابع الوالي عن كثب ما نجم عن تداعيات الفيضانات بالقرى التابعة لمقاطعات باسكنو وعدل بكرو اللتان كانتا أكبر متضرر من التهاطلات المطرية الأخيرة التي أحدثت فيضانات مخيفة تسببت في سقوط كثير من المنازل وألحقت الضرر بعدد من السكان.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق