محافظ البنك المركزي يوفد فاعلين كبار إلى عدل بكرو لاستقبال الوزير الأول

أوفد محافظ البنك المركزي، الشيخ الكبير ولد مولاي الطاهر، فاعلين كبار في الشأن السياسي بمقاطعة عدل بكرو، من أجل التحضير لاستقبال الوزير الأول، محمد ولد بلال والوفود الوزارية الأخرى، التي من الموقع أن تصل إلى مدينة عدل بكرو غدا الجمعة لتشدين طريق، أمرج عدل بكرو.

وصل الموفدين من طرف الشيخ الكبير ولد مولاي الطاهر، إلى مدينة عدل بكرو وقاموا بجهود كبيرة في عملية التعبئة والتحسيس، في صفوف أتباعهم وأنصارهم وجماهيرهم العريضة، لنقلها إلى مكان الاستقبال من أجل إنجاح زيارة الوزير، وإظهار البهجة والفرح والسرور بمقدم كل الوفود، إلى المقاطعة الجديدة.

عرف عن محافظ البنك المركزي، أنه من أهم الشخصيات الوطنية، بولاية الحوض الشرقي، ومن أكثرها ثقلا انتخابيا يملك خزانا شعبيا كبيرا بعدل بكرو، ظهر بوضوح في الانتخابات الرئاسية الأخيرة، التي أفرزت نجاح رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، بنسبة معتبرة بالمقاطعة.

كان في طليعة الداعمين لبرنامج “تعهداتي”، وبذل كثيرا من الجهود المضنية من أجل نجاحه، وخروجه بنسب مريحة بمقاطعة عدل بكر، راسما خططا هادفة من خلال لجانه الشبابية، التي واصلت عمليات التعبئة والتحسيس، حرصا على فوز غزواني في الشوط الأول من الانتخابات الرئاسية الأخيرة.

يثني كل العارفين على الرجل، لما يمتاز به من أخلاق موغلة في الطيب والاحترام، ولين العريكة والبساطة والتواضع والصدق، مع الناس في كل الأمور، التي يعرضونها عليه بخصوص تقديم المساعدة أو العون أو التدخل، من أجل حل بعض مشاكل السكان الكثيرة والوفيرة.

تحرير موقع آخر قرار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق