أداء متميز وعطاء فريد لفرع الجمارك بمدينة عدل بكرو

يعتبر فرع الجمارك، بمدينة عدل بكرو، من أهم فروع الجمركة في الوطن، نتيجة لوقوعه في نقطة حدودية مهمة، تصنف من أكبر المعابر بالولايات الشرقية من البلاد، ومن أكثرها حركة ورواجا اقتصادي، الأمر أكسبها أهمية كبيرة، لدى من يتولون زمام الأمور ويمسكون السلطة في البلد.

عرف عن الأفراد المسيرين لمكتب الجمارك، من النشاط والحركة والتعامل المثمر وضبط الطريق ومنع تهريب المواد المحرمة، من البلاد أو إدخالها إليها، إضافة إلى السهر الجاد، في سبيل الوطن والابتعاد عن الممارسات المشينة، أو المنحرفة.

يمسك الفرع من قبل شاب وطني بامتياز، يملك شهادة عليا تخوله التسيير المميز والعطاء المثمر، في العمل ومتابعة الأنشطة التجارية والحراك الاقتصادي، بأكبر المناطق الوطنية وأكثرها رواجا وحراكا، الأمر الذي يعكس مدى التعاطي الإيجابي مع كافة رواد المكتب، الباحثين عن الخدمات الجمركية.

يلاحظ أي قادم إلى فرع الجمارك، بمدينة عدل بكر، أن للمكتب طعم خاص وبساطة نوعية، تبعث رسائل اطمئنان وراحة إلى القادمين، من أجل الحصول على بعض الأوراق الضرورية، التي تخص بضائعهم أو سياراتهم، أو أغراض أخرى مماثلة.

أثناء محاولتنا استنطاق المترددين، على المكتب عن أحواله وطريق معاملاته مع الباحثين عن الأوراق أو الاسترشاد بخصوصها، مؤكدين أن إدارة المكتب على مستوى التطلعات، لما يحملون من الأخلاق والتواضع والبساطة والجد والمثابرة، وأخذ الحذر والحيطة في أي أمر يستدعي ذلك.

المدير الناشر محمدو انجاجبني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق