روصو.. المزارعون المنسيون يناشدون الرئيس التدخل

ناشدت مجموعة 88 من مزارعي مدينة روصو رئيس الجمهورية التدخل بشكل سريع قبل أن يتم اقصاؤهم من الدعم السخي المقدم لصالح مزارعي الضفة المتضررين من خسارة مزارعهم بسبب الأمطار.

قال ولد امسيس في حديث أدلى به لموقع آخر قرار بخصوص ملف المزارعين مبرزا أن ثمت جهات تحاول اقصاء مجموعة من المزارعين وهم أكثر الناس تضررا حسب تعبيرهم.

أو ضح أن وزير التنمية الريفية قد التزم بحل هذا المشكل إبان زيارة قادته للمنطقة أطلع من خلالها ميدانيا على واقع المزارعين ومشاكلهم وتعهد بحل مشكل كل المنسيين من لوائح الاستفادة.

وأبرز الناطق الرسمي المجموعة المنسية أن الوزير تناسى أمرهم وما تعهد به لصالحهم وكل الأوامر التي أعطى بخصوص إلحاق المجموعة المنسية بلائحة المستفيدين الذي أظهرت المعطيات تلاعب خطير بمشاعر المنسيين دون أن يلوح في الأفق بصيص أمل حل المشكل.

أكد الناطق الرسمي باسم المجموعة أنهم يناشدون رئيس الجمهورية التدخل لصالحهم ورفع ما لحق بهم من ظلم من قبل مندوب الزراعة بورصو والوزير ومن على شاكلتهم ممن يحاولون اقصاء المجموعة.

وقال المتضررون إنهم يأملون من رئيس الجمهورية التدخل السريع من أجل رفع الظلم وما لحق بهم من تلاعب من قبل وزير التنمية الريفية الذي يعرقل مسار ملفهم منذ وقت طويل دون أي مبرر مقنع.

للتنبيه فإن ملف المنسيين لا يزال على مكتب الوزير دون أن يعطي أي مشكل بتسويته في الوقت الذي بدأ في الأفق عمليات التعويض للمجموعة الأخرى أي عدل هذا يا ترى..؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق